بطاقة عناية

Untitled-2
Untitled-3

تفضل بزيارة أقرب فرع لصيدليات أورانج لتحصل على بطاقة “عناية” فورياً والتي ستمنحك مزيداً من المزايا والخصومات الحصرية للعملاء الحاصلين على بطاقة “عناية”.
انضمامك لحاملي بطاقة “عناية” سيمكنك من جمع مزيداً من النقاط والاستفادة من الخصومات الخاصة والممنوحة فقط لعملاء بطاقة “عناية”.

كيف احصل على بطاقة عناية

  • تعبئة النموذج المخصص والذي يحوي بيانات العميل (الاسم-الجوال-الإيميل-عنوان السكن)
  • الحصول على بطاقة “عناية” مباشرة من  الصيدلي مجاناً وبدون أية رسوم للاشتراك

طريقة تجميع النقاط في بطاقة “عناية”

  • عند حصولك على بطاقة “عناية” ومقابل مشترياتك من جميع المنتجات ستحصل على 10 نقاط مقابل مشتريات بـ 100 ريال (باستثناء منتجات حليب الأطفال والورقيات، والتي ستحصل على 2.5 نقطة مقابل مشتريات بـ100 ريال).
  • ستظهر النقاط في رصيد العميل خلال 48 ساعة من آخر عملية شراء من الفروع.
  • يستثنى من احتساب النقاط: أدوية التأمين الطبي ومنتجات العروض الخاصة (المذكورة في مجلة العروض)
  • يجب إبراز البطاقة للصيدلي ليتم إضافة النقاط لرصيدكم.
  • يحق للإدارة التعديل على المكافئات أعلاه بدون الرجوع للعميل.

كيف يمكنني استبدال النقاط بمكافئات

  • يحق للعميل استبدال 50% من النقاط المكتسبة بشكل فوري من الصيدلية، حيث أن كل 25 نقطة سيتم استبدالها بخصم 10 ريال من مشتريات العميل.
  • يحق للعميل استبدال النقاط وذلك بالشراء من أية منتج في الصيدليات.
  • يحق للعميل شراء أية منتج في الصيدليات بالكوبونات الممنوحة له.
  • لاستبدال النقاط (وحفاظا على حقوقك) سيتطلب ذلك من العميل إظهار بطاقة العضوية وبطاقة الهوية للتحقق.

كيف يمكنني معرفة رصيدي من النقاط

  • يمكنك سؤال الصيدلي مباشرة.
  • التواصل مع الهاتف الموحد لخدمة العملاء.

الفتاوى الشرعية في استخدام بطاقات التخفيض “ولاء العملاء”:

الشروط والأحكام

 

حماية المعلومات :

• نلتزم بحماية معلومات عملائنا الكرام وتطبيق معايير دقيقة في حماية وخصوصية معلومات العملاء.

صلاحية العضوية :

• صلاحية العضوية من الاشتراك: ١٨ شهرا ً.

• في حال عدم استخدام بطاقة “مكافأة” لمدة ٣ أشهر متتالية فسيتم إلغاء البطاقة وعدم استرجاع النقاط المكتسبة.

• في حال عدم استخدامك للنقاط المكتسبة خلال ١٨ شهراً من تاريخ الشراء، فيحق للإدارة إلغاء النقاط بدون الرجوع للعميل.

شروط عامة :

• استخدامك للبطاقة “مكافأة” يدل على موافقة العميل على شروط وأحكام بطاقة “مكافأة”، ويحق للإدارة تعديل الشروط بدون الرجوع للعميل.

• يحق للإدارة إلغاء بطاقة أية عميل وإلغاء النقاط المكتسبة بدون الرجوع للعميل.

• في حال أن العميل استخدم بطاقة عناية للعروض الخاصة، فيحق للإدارة إلغاء البطاقة بدون الرجوع للعميل.

• في حال فقدان البطاقة: يرجى التواصل مع الإدارة على الهاتف: 920008834

• في حال رغبة العميل بإرجاع بضاعة تم شراؤها من الصيدلية، فيتم مراعاة التالي:

– الالتزام بسياسة إرجاع البضائع للصيدلية.

– عند إرجاع البضائع وفي حالة الالتزام بسياسة إرجاع البضائع للصيدلية، فسيتم خصم النقاط المحتسبة مقابل البضاعة المشترات.

– في حال أن مبلغ البضاعة المرجعة قد تم الخصم عليها من النقاط المتاحة في حساب العميل، فسيتم إرجاع مبلغ البضاعة حسب التسعيرة الرسمية مخصوم منها قيمة النقاط وصرف المبلغ الصافي.